Top أفضل طرق التوظيف Secrets

Wiki Article

فيما يلي بعض الممارسات التي تساعدك في إدارة فريق يعمل عن بعد بفعالية، لضمان رفع الكفاءة:

ويفترض أنه بناء على هذا التقييم تتم حركة الترقيات للعاملين أو نقلهم أو حتى تسريحهم من المؤسسة.

يرى الموظفون أن الإجازات المرضية التي تقدمها لها شركاتهم أحد مظاهر الاحترام والتقدير، ومؤشر قوي على الاهتمام بهم ووضع مصلحتهم فوق أي اعتبار آخر.

تم النشر في: التوظيف عن بعد فاطمة فارس متخصصة تسويق رقمي، بخبرة تزيد على خمس سنوات في صناعة المحتوى التسويقي وإعداد الإستراتيجيات.

أنت المدير.. كيف تتعامل مع الموظفين الذين يفوقونك خبرة؟

ترتيب البنوك مؤشرات البنوك إحصائيات الأسمنت شركات الأسمنت مؤشرات الأسمنت إحصاءات النقد والإقتصاد النفط والغاز والوقود بيانات الاقتصاد الكلي إنفاق المستهلكين التضخم الصادرات والواردات السلع الغذائية السلع غير الغذائية السلع الانشائية ترتيب البتروكيماويات مؤشرات البتروكيماويات ترتيب التجزئة مؤشرات التجزئة ترتيب المواد الغذائية مؤشرات المواد الغذائية الأعلى نمواً التوزيعات النقدية التاريخية أدوات أرقام ×

الحرص على البحث عن المواهب وجذبها لشركتك: ادعُ الأشخاص الموهوبين في مجال عملك وحاول التعرف عليهم شخصيًا بعيدًا موقع ويب رسمي عن وسائل الاتصال الاجتماعي ومواقع الإنترنت، لأن التواصل الشخصي يُعد أكثر فعالية وأنجح، وبالتالي يقوّي من تواصلك مع الموظفين.



في حين قالت شركة الأمن السيبراني "كراود سترايك" - في بيان - إنها "تعمل بنشاط مع العملاء المتأثرين بالخلل الموجود في تحديث محتوى واحد لمضيفي الويندوز. ولم يتأثر مضيفو أجهزة الماك ولينوكس".

وكذلك، بدلًا من القول بأنك تُشجع ثقافة الإبداع في العمل، قل:

أيضًا فلا بد من أن تهتم إدارة الموارد البشرية بإجراء استبيان بين الحين والآخر حول الرضاء الوظيفي للطاقات البشرية داخل الشركة، والتعرف على متطلباتهم والاستجابة لها إذا كانت واقعية.

حصريا برنامج شؤون الموظفين يعمل بالبصمة وشاشات الموظفين

"شاشة الموت الزرقاء" عطل تكنولوجى عالمى يثير حالة من الذعر والفوضى فى عدد من دول العالم، بعد أن تعطل العمل فى عشرات المطارات والبنوك وشركات الطيران والاتصالات ووسائل إعلام، وطال الأمر أعمالاً وخدمات في أكبر البورصات بعدة مدن، أبرزها لندن وسنغافورة، وصولاً إلى أسواق تجارية، حيث عانى مستخدموا أجهزة الكمبيوتر بعد حدوث العطل التكنولوجى العالمى، من ظهور شاشات الموت الزرقاء، إلا أن خبراء في مجال التكنولوجيا وجدوا حلولا مؤقتة للتعامل مع المشكلة.

الجهد الكبير المبذول يوازيه احتياجٌ كبيرٌ وحصار وإغلاق معابر، وتحديّات جمّة تؤدي إلى عدم الوصول لكافة الفئات المستهدفة، وعليه فقد يعتمل في صدور الناس شُبهة التوزيع، غير العادل والمحاصصة والمحسوبية، إلا أن الغالبية العظمى على خير، وتقدم ما تستطيع، ولديها نظم مالية ومحاسبية للمتابعة والرقابة.

Report this wiki page